الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 1
الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 2
رد: الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
بسم الله الرحمن الرحيم
الفلق إستعاذة من الشرور الخارجية :
● الليل إذا أظلم
● القمر إذا غاب
وهذان الوقتان مظنة كثرة الشرور والساحرات اللاتي ينفخن في عقد السحر والحسد.
الفلق إستعاذة من الشرور الخارجية :
● الليل إذا أظلم
● القمر إذا غاب
وهذان الوقتان مظنة كثرة الشرور والساحرات اللاتي ينفخن في عقد السحر والحسد.
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 3
رد: الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
الناس
إستعاذة من الشرورالداخلية :
● من الوسواس وهو القرين
● والنفس الأمارة بالسوء إذا غفل المسلم وسوس وإذا ذكر الله خنس يعني كمن في مكان قريب
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 4
رد: الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
والشرور الداخلية أشد من الخارجية
فالشرور الخارجية ممكن تبتعد عنها
والشرور الداخلية ملازمة لا تنفك عنك أبداً
فالشرور الخارجية ممكن تبتعد عنها
والشرور الداخلية ملازمة لا تنفك عنك أبداً
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 5
رد: الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
لذلك إستعذت مرة في الفلق وثلاث مرات في الناس
فأنت تقول في الفلق ( قل أعوذ برب الفلق ) ثم تذكر المستعاذ منه.
وفي الناس تقول ( قل أعوذ 1- برب الناس 2- ملك الناس 3- إله الناس ) ثم تذكر المستعاذ منه.
فأنت تقول في الفلق ( قل أعوذ برب الفلق ) ثم تذكر المستعاذ منه.
وفي الناس تقول ( قل أعوذ 1- برب الناس 2- ملك الناس 3- إله الناس ) ثم تذكر المستعاذ منه.
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 3765
تاريخ التسجيل : 16/04/2013
العمر : 68
الاوسمة :
- مساهمة رقم 6
رد: الفرق بين المعوذتين (الفلق والناس)
فمن يقرأ المعوذتين يُوقى بإذن الله من جميع الشرور الخارجية والداخلية.
ومن عرف هذا المعنى تبين له سبب هذه الفضائل الكثيرة التي حشدت للمعوذتين.
ومن عرف هذا المعنى تبين له سبب هذه الفضائل الكثيرة التي حشدت للمعوذتين.